كوريا كي
مرحبا زوارنا الكرام انظموا الينا و تمتعوا بخصائص اكثر مع امكانية نشر المواضيع و دردشة مع عشاق كوريا فقط على منتدى كوريا كي . . .


منتدى لعشاق كوريا
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [التعليقات] سوزي تُظهر أنها لازالت تتمرن على الرقص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.M.A
Admin


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 12/09/2016
العمر : 21
الموقع : كوريا كي

مُساهمةموضوع: [التعليقات] سوزي تُظهر أنها لازالت تتمرن على الرقص   الأربعاء سبتمبر 14, 2016 12:56 am



عُنوان المقالة : سوزي لازالت تتمرن… “للمرح اليوم”


المصدر : Star Today via Nate


1. [+888, -134] هل لاتستطيع فقط أن تذهب سولو ?أنا أعتقد أن لديها العديد من الامكانيات ان قامت بالغناء كمنفردة .هي تستطيعُ الغناء وجميلة وتعمل بجد …أنا أدعمُها


2. [+681, -102] كما يقول المثل “فقط الشخص المستعد يستطيع مسك الفُرص. انه فقط للمرح لكن جهود مثل هذه في النهايةهي التي تحصل على فرص أكبر…


3. [+541, -87] أنا أتمنى أن تُصبح مغنية منفردة.


4. [+72, -16] أنا اعتقد أنها تحب الغناء والرقص. انه عظيم بالأخد في عين الاعتبار أنها مغنية. لكُنتُ سأُفضل أن تقوم بوصلة رقص فردي .فكرة جيدة.



5. [+67, -19] انها انسانة مجدة .هي لا تأخُدُ راحة أبداً



6. [+65, -16] أليس الأن هو الوقت المناسب لكي تقوم باصدار ألبوم منفرد ?أنا واثق من أنها مغنية محترمة أيضاً .هل JYP لايقوم بدعمها لأن الأمر يتطلبُ اسثتمار


التي يتخطى ميزانية أفلامهم ودراماتهم مع أن سوزي هي التي صنعتهم .أنا أعتقد أنه يجب عليهم الاسثتمار واعطاؤها ترسيم منفرد.



7. [+62, -24] هي الأن أكثر نجمة لامعة بدوُن فضائح ولحد الأن هي لازالت تعمل بجد. حتى على رقصها…انه رائع وهي تستحق المكانة التي رفعت نفسها اليها .



8. [+59, -17] انظروا الى خط جسمها… ووجهُها صغير حقاً , جميلة جداً



9. [+58, -13] ألم تكن سوزي العضوة الأكثر استقراراً من حيث الموهبة أيضاً ?



10. [+56, -19] سوزي حقاً تعمل بجد في حياتها



11. [+47, -17] سوزي كمنفردة !!



12. [+40, -9] أنا حقا أُريد أن توضع بسولو واحد على الأقل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koreak.afdal-montada.com
 
[التعليقات] سوزي تُظهر أنها لازالت تتمرن على الرقص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا كي  :: البرامج الكورية :: اخبار الممتلين ومغنيين المنفردين-
انتقل الى: